الأنشطة الملكية
جلالة الملك يحل بواشنطن
الأربعاء, 20 نوفمبر, 2013

واشنطن
– حل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو
الملكي الأمير مولاي رشيد، مساء يوم أمس الثلاثاء بواشنطن، في زيارة عمل
للولايات المتحدة، بدعوة من فخامة الرئيس الأمريكي باراك أوباما.
Ei kommentteja:
Lähetä kommentti